miércoles, agosto 31, 2011

مع حسن بيريش حول كتابه «شكري.. وأنا»

طباعة ارسال لصديق

مع حسن بيريش حول كتابه «شكري.. وأنا»


طنجة: ع.ت
مساء يوم الإثنين 28 فبراير 2011، بمقر مندوبية وزارة الثقافة بطنجة، سيكون الجمهور الثقافي على موعد مع الكاتب الصحافي حسن بيريش لتقديم وتوقيع كتابه الجديد «شكري.. وأنا»، الصادر عن مؤسسة إفزارن للطباعة والنشر بطنجة.
اللقاء من تنظيم ملتقى الدراسات المغربية والأندلسية (آداب تطوان)، وفرع اتحاد كتاب المغرب بطنجة، ونادي 21، وجريدتا «الشمال» و«طنجة»، وملتقى المتخيل المتوسطي، ومندوبية وزارة الثقافة بطنجة.
اللقاء الثقافي مع الكاتب حسن بيريش، سيشهد إلقاء كلمات وعروض احتفائية بكتاب «شكري.. وأنا»، بمشاركة الأساتذة: خالد مشبال، عبد اللطيف شهبون، مزوار الإدريسي، محمد سدحي، محمد المسعودي، عبد اللطيف الزكري، رشيد أمحجور، وخالد الريسوني.
يشار إلى أن حسن بيريش، يعمل حاليا سكرتيرا لتحرير جريدة «الشمال»، وهو عضو في اتحاد كتاب المغرب (مقرر فرع طنجة)، وعضو المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بطنجة، وصدرت له عدة كتب في الأدب والسياسة، ويعد كتابه الجديد «شكري.. وأنا»، الكتاب الثاني حول الأديب الكبير الراحل محمد شكري، بعد كتاب «هكذا تكلم محمد شكري»، الصادر سنة 2001 بطنجة.